صميم وبرمجة قالب خمسات بتصميم خاص لكل موقع  , أفضل قالب سكربت خمسات متطور اخر اصدار , سكربت خدمات مصغرة للبيع , تصميم متجر و موقع مثل خمسات , تصميم موقع مثل فايفات , تصميم وبرمجة  سكربت مثل موقع اي خدمة , تصميم  سكربت شبيه خمسات للخدمات المصغرة  .

تصميم منصة منجزون لبيع وشراء الخدمات المصغرة والعمل عن بعد

تصميم منصة منجزون لبيع وشراء الخدمات المصغرة والعمل عن بعد

تعمل منصة منجزون كـ وسيط بين البائع والمشتري لتبادل كثير من الخدمات المصغرة المميزة.

سكربت ومتجر الخدمات المصغرة مثل خمسات يمكن اصحاب الخدمات من التسجيل واضافة الخدمات تبعهم مقابل عمولة يحصل صاحب الموقع عليها  .

منصة منجزون هي حلقة وصل بين أصحاب العمل ومجموعة من أمهر المواهب العربية في كافة التخصصات المهنية لتقديم الخدمات المصغرة كالتسويق الالكتروني والتصميم والبرمجة والكتابة والترجمة…الخ.

سكربت شبيه موقع خمسات  عبارة عن متجر وسوق للخدمات المصغرة مثل فايفر وخمسات واى خدمة  يمكن المشترين من الاستفادة من الخدمات المعروضة وشراؤها

تسعي منصة منجزون لتجميع الشباب العربي الرائد في الاعمال الالكترونية الحرة لتقديم الخدمات المصغرة وعرضها علي الموقع لتقدم للعملاء مقابل مبلغ من المال يناسب الافراد والشركات الناشئة ويوفر دخلا مناسبا لأصحاب المواهب.

سكربت ومتجر سوق الخدمات  المصغرة اخر اصدارالاحترافى معرب كاملا ولوحة تحكم معربة كاملة . الاسكربت بالكامل تم تصميمه وبرمجته من جهتنا.

تعتمد المنصة علي كل وسائل الدفع الالكتروني لتسهيل عملية دفع قيمة الخدمات وكذلك في تحويل مستحقات المشتركين.

افضل سكربت خدمات مصغرة مثل خمسات لتصميم موقع و متجر سوق مثل خمسات وفايفر واى خدمة

نسعي الي رفع مستوي سوق الخدمات المصغرة في عالمنا العربي من خلال تقديم مهارات وخبرات الشباب العربي وطرح خدماتهم امام عدد كبير من العملاء من خلال قناة اتصال آمنة تضمن حقوق الطرفين بكل سهولة.

سكربت خمسات للخدمات المصغرة  , تصميم وبرمجة قالب خمسات بتصميم خاص لكل موقع  , أفضل قالب سكربت خمسات متطور اخر اصدار , سكربت خدمات مصغرة للبيع , تصميم متجر و موقع مثل خمسات , تصميم موقع مثل فايفات , تصميم وبرمجة  سكربت مثل موقع اي خدمة , تصميم  سكربت شبيه خمسات للخدمات المصغرة  .

اذا كنت من اصحاب المواهب والمهارات والخبرات وتستطيع ان تقدم خدماتك بناء على ماتملك من خبرة ومهارة وموهبة فاننا ندعوك للتسجيل في منصة منجزون للأعمال وعرض خدماتك بالمبلغ الذي تحدده فقد يكون هناك من يبحث عنك لتساعده في انجاز وتحقيق مايربو اليه من اهداف.

موقع أعمال إلكتروني متخصص في العمل الحر عن بعد في الوطن العربي بشكل عام واليمن بشكل خاص
موقع وسيط بين مقدم الخدمة (البائع) والمستفيد من الخدمة (المشتري) ويضمن للبائعين والمشترين حقوقهم

سكربت متجر خدمات مصغرة لانشاء موقع مثل خمسات, أي خدمة, فايفر, هو سكربت عربي البرمجة و التطوير

سكربت متجر خدمات مصغرة  عبارة عن منصة متكاملة لبيع و شراء الخدمات المصغرة بين التجار والمشتريين

سكربت حراج الخدمات المصغرة ليس وردبريس وليست قوالب مجانية ولكن برمجة خاصة تم بناؤها من البداية لتكون اقوى من الوردبريس

تم تصميم سكربت موقع الخدمات  بشكل مريح وسهل التعامل ليحقق الغاية والهدف منه مع ميزات كثيرة مع عدد لا محدود من العملاء والخدمات  المتعددة

سكربت  ومتجر الخدمات المصغرة صديق  لمحركات البحث مع تفعيل  خاصية السيو  والارشفة التلقائية فى محركات البحث

تم تصميم متجر وسوق موقع الخدمات  بشكل مريح وسهل التعامل ليحقق الغاية والهدف منه مع ميزات كثيرة مع عدد لا محدود من العملاء والخدمات  المتعددة

سكربت ومتجر الخدمات المصغرة مثل خمسات يمكن اصحاب الخدمات من التسجيل واضافة الخدمات تبعهم مقابل عمولة يحصل صاحب الموقع عليها  .

سكربت شبيه موقع خمسات  عبارة عن متجر وسوق للخدمات المصغرة مثل فايفر وخمسات واى خدمة  يمكن المشترين من الاستفادة من الخدمات المعروضة وشراؤها